أخر الاخبار

الخميس، 20 فبراير 2014

الرواتب الأعلى في تاريخ هوليوود

Large
 نجوم هوليوود الذين شاركوا في أعمال سينمائية كبيرة وحصلوا على أجور خرافية.
Large
1

"توم كروز" ـ 290 مليون دولار عن سلسلة Mission:Impossible

هو تقريباً لا يقوم بأي فيلم دون أن يحصل على نسبة كبيرة من صافي الربح، مما يجعل ما حصل عليه بالتراكم واحداً من أكبر الأجور التي حصل عليها شخص في العالم عن دور واحد.
Large
2

"كيانو ريفز" ـ 262 مليون دولار عن سلسلة أفلام The matrix

كان من المفترض أن يقوم "ويل سميث" بأداء دور البطولة، لكنه رفض في اللحظات الأخيرة أن يقوم باستكمال أداء الدور، ولا بد أنه يندم الآن على هذا المبلغ المهول الذي ذهب إلى "كيانو ريفز"، الذي حصل على مبلغ 126 مليون دولار عن الفيلم الثاني، وهو أعلى أجر يحصل عليه ممثل في التاريخ عن فيلم واحد.
Large
3

"جوني ديب" ـ 185 مليون دولار عن سلسلة Pirates of the Caribbean

حصل "جوني ديب" على 20 مليون من الفيلم الأول، و60 مليون من الثاني، و50 مليون عن الثالث، ثم 55 مليون عن الفيلم الرابع، وهذا يجعله ينضم بسهولة إلى قائمة أغلى وأغنى الممثلين في العالم.
Large
4

"بروس ويليس" ـ 120 مليون دولار عن فيلم The sixth sense

لكي يتم إقناع "بروس ويليس"، وهو واحد من أهم الممثلين في العالم، بأداء هذا الدور، في الفيلم الذي كان وقتها بلا أي أفق من أي نوع، بمخرج غير معروف وقتها، قام الاستوديو الذي سينتج الفيلم بإغرائه بمبلغ 14 مليون، وكذلك 17% عن كل الأرباح، وهو ما أدّى في النهاية إلى أن يربح مبلغاً كبيراً نتيجة لأن الفيلم حطّم كل التوقّعات، حتى توقّعات صانعيه أنفسهم، ووصل إلى المراكز الأولى في شباك التذاكر.
Large
5

"توم هانكس" ـ 70 مليون دولار عن فيلم Forrest Gump

عندما تم التحضير لهذا الفيلم، تنازل "توم هانكس" بحكمة عن جزء من الأجر المباشر الذي سيتقاضاه، مقابل 10 % من الأرباح النهائية، وكان هذا قراراً حكيماً بالفعل، حيث حقق الفيلم أرباحاً كثيرة، وكان أكثر بكثير من المبلغ الذي كان "توم هانكس" سيحصل عليه.
Large
6

"هاريسون فورد" ـ 65 مليون دولار عن أفلام Indiana Jones .

وقتها، كان هذا الأجر هو الأعلى في تاريخه.
Large
7

"جاك نيكلسون" ـ 60 مليون دولارعن فيلم Batman

لكي يظهر "جاك نيكلسون" في هذا الفيلم، عام 1989، قرر أن يطرح صفقة ذكية جداً، وافق على أن يأخذ 6% فقط من أجره على أن يحصل على نسبة كبيرة من الأرباح، وكانت النتيجة هي حصوله على مبلغ 60 مليون دولار، كان هذا رقماً قياسياً في هذا الوقت.
Large
8

"آدم ساندلر" ـ 60 مليون دولار عن فيلم Anger management

ساندلر حصل على مبلغ 20 مليون، بالإضافة إلى 25% من الربح الكلّي.
Large
9

"ليوناردو دي كابريو" ـ 59 مليون دولار عن فيلم Inception

حين تكون منتجاً، وتعرف أن "كريستوفر" نولان هو الذي سيخرج الفيلم، فاطمئن وأنت تدفع الملايين، لأنها ستعود إليك مع الكثير من الأرباح.
Large
10

" ميل جيبسون" ـ 400 مليون دولار عن فيلم The passion of the Christ

حصل "ميل جيبسون" عن أجر عن دورين في هذا الفيلم، كممثل وكمخرج، كان هذا بالتأكيد فيلماً فيه مخاطرة كبيرة، لكن النتيجة كانت ممتازة.









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013